المراجـع

المشروع: أكتشاف الأخطاء في النسيج المعدني – Prevent Lamitex برفنت لاميتكس

سنة الإتمام: 2007
الزبون: برفنت لاميتكس Prevent Lamitex, LLC,النسج المعدني, سلوفينيا

المعضلة: أكتشاف الأخطاء في الزمن الفعلي للأشكال و الأحجام المختلفة للنسيج المعدني و التي تكون أكبر من 1 ملم. الأخطاء من الممكن أن تظهر على الشبكة أو داخل الشبكة أو اسفل الشبكة. السرعة القسوى للناقل تساوي 50 م/دقيقة.

الحل: النظام الألكتروني يتكون من أربعة كاميرات Basler قوية ذو عدسات مناسبة و إضاءة مخصصة, و طابعة العلامات و التي تستخدم لتعليم مواقع الأخطاء و جهازين كمبيوتر لتحليل الصور و لتبادل المعلومات الداخلية.

تم أستخدام خوارزمية قوية طورت ذاتيا لتعقب الأخطاء بنجاح. الخوارزمية تتأقلم بشكل ديناميكي مع عرض اللفاف و مع أي تغير في الأنارة لسطح النسيج المعدني الذي قد يظهر برغم من وجود حالة تحكم. تتبع الأخطاء يعتبر و بشكل خاص صعب بسبب عدم تجانس السطح المفحوص (شبكة بيضاء او داكنة أو ضوء متموج). و في حين أن الخورزمية تكتشف الأخطاء, بنفس الوقت ترسل أشارات الى الطابعة لوضع المطبوعة على المنطقة المعطوبة أو المنطقة التي بها الخطء. التزامن لأجهزة الكمبيوتر في الوقت الفعلي تحول دون وضع عدة مطبوعات في نفس المكان للخطء المكتشف و تمكن من المعالجة المتزامنة و المتطابقة. الوسيط المرئي للمستخدم يظهر الصور بشكل مؤقت من جميع الكاميرات و صور أخر الأخطاء التي تم التعرف عليها. حفظ هذه التراكيب و الهيئات لمختلف أنواع الأنسجة المعدنية يمكننا من الأنتقال السريع و السهل عند تغير نوع النسيج.

تصفح الصور
تصفح الصور
تصفح الصور